السبت، نوفمبر 19، 2011

تسريبات خطيرة جدا جدا :: سقط القناع عن القناع واحترق الغليون !!!



وردنا من المجلس الديمقراطي السوري / واشنطن/ من مصادر مؤثوقة جدا في البيت الابيض نقلا عن مسؤل كبير رفض الكشف عن اسمه كونه على اتصال مع الاستخبارات المركزية الامريكية الاتي:

لقاء رئيس المجلس الوطني الانتقالي أستاذ جامعة السوربون الليبرالية البرفسور برهان غليون في موسكومع سيرجي لافروف وزير الخارجية الروسية بتاريخ 15 نوفمبر من الشهر الجاري كان له وجهان، الوجه الاول علني وكلنا شاهدناه وسمعنا عن فشله ، الثاني الوجه السري كان لقاء بين برهان غليون ومحمد ناصيف خيربك، واحد من أركان نظام الأسد ومهندس البرنامج النووي في سوريا وكان اللقاء برعاية وزير الخارجية الروسية سيرجي لافروف.

الهدف من هذه الجهود المنسقة كان مناقشة لايجاد صيغة لبقاء بشارالاسد وشقيقه ماهرفي السلطة وتشكيل حكومة مؤقتة يرأسها برهان غليون تقوم بتنفيذ بعض الاصلاحات وتحظر الى انتخابات رئاسية تعددية في عام 2014 . هذا ما يفسر أيضا لماذا الجامعة العربية لم تطالب الاسد الى الاستقالة رسميا فيما تولى الملك عبد الله عاهل الاردن على عاتقه السعي وطلب استقالة الرئيس الأسد لأنه أدرك عدم جدوى الجهود التي تبذلها الجامعة العربية لايجاد حل دبلوماسي، ويعتبر العاهل الاردني الملك عبدالله ان عدم رحيل بشارالاسد عن السلطة سوف يجر سوريا الى الحرب الاهلية.

الدليل والبرهان على اللقاء السري لبرهان ::

  1. بعد لقائه في موسكو مع لافروف " قال البرفسورنحن واصدقائنا الروس " تصور يا رعاك الله روسيا تدعم القاتل بشار بكل قوتها سماهم المستر برهوم " اصدقاء".

  2. طلب عدم توجيه ضربات هجومية من الجيش السوري الحرعلى قوات الاسد العسكرية ومقراته الامنية والجميع سمع وشاهد ذلك وعلى الهواء وبالالوان.

  3. الاعتراف بان في حمص هناك عمليات انتقام واختطاف وتخريب ودعى الى اطلاق سراح المخطوفين " يحرق غليونك يا برهان على السحبة" عندنا اكثر من مائة الف معتقل داخل سجون النظام وهم " أسرى" لا تطالب بهم وتتهم اهلك في حمص بانهم يردون بعمليات انتقام وخطف وشوية ارهاب " نصف ارهاب".

  4. منح الجامعة العربية فرصة ثلاث ايام للنظام والحبل على الجرار.

  5. رفض طلب التدخل الاجنبي العسكري والحماية الدولية .

اخيرا وليس اخرا:

اتحدى البرفسور برهان غليون او اي واحد من اعضاء مجلسه " اللاوطني من الان فصاعدا " ان ينفي خبر اللقاء السري في موسكو بين برهان غليون ومبعوث القاتل السفاح بشارالاسد محمد ناصيف خيربك.

18/11/2011

الدكتور احمد جمعة

ممثل المجلس الديمقراطي السوري في اوروبا ،

عضو اللجنة السياسية لحزب الوطنيين الاحرار ،

رئيس رابطة ابناء الرستن ،

عضو المنظمة الوطنية لحقوق الانسان ،

استاذ محاضر في قسم المعلوماتية في الجامعة الوطنية للطيران

اكاديمية كيروفاغراد

ليست هناك تعليقات: